عن الحرمين

تأسست شركه الحرمين عام 2002  وتعتبر اقدم الشركات العائليه في مجال العطريات بمصر  بحجم منتجات يصل الي 450 منتج , وتعتبر “الحرمين” من اكبر مصنعي العطور و تجاره الجمله والتجزئه في مصر.

متخصصون في منتجات البخور والعطور الشرقيه والغربيه والعود العربي – كونه رمز الفخامه- منذ ما يقارب الـ 20 عام في انتاج منتجات العطور .

تدير الشركه سلسله من متاجر الجمله والتجزئه موزعه في العديد من محافظات الجمهوريه , وبمشاركه اكثر من 40 موظف يعملون علي خدمه عملائنا في مصر و جميع الدول العربيه والاجنبيه مع اضافه قيمه الجوده والذوق الرفيع في فن العطور.

ازدادت قاعده عملائنا في السنوات الاولي من الانشاء  بسرعه كبيره وحجم عملاء يشرفنا خدمتهم ونفخر بثقتهم بنا, مما زاد من طموحنا وسعينا الدائم لتقديم افضل ما لدينا.

l

مهمتنا

نتفهم أن تحقيق النجاح لا يأتي بسهولة والمحافظه عليه ايضا تتطلب الاستمرارفي النجاح طوال الوقت ، وعليك أن تثبت للجميع أنك تستحق ذلك وعليك أن تضع في اعتبارك أن كل التفاصيل مهمة, لذلك وفي ظل سعينا الدائم للمحافظه علي تراثنا القيم مع مراعاه التجديد والتنوع والرقي في جميع منتجاتنا, أصبحنا مبدعين في كل شيء بدءًا من المنتج نفسه إلى اختيار تصميمات مميزة لجميع زجاجات العطور واشكال المباخر التي تحافظ على ثقافتنا وتراثنا العربي.

رؤيتنا

نحن نسعى دائمًا للوصول إلى أعلى مستويات التميز لان هدفنا هو رؤية التطور في عيون عملائنا سواء كان بالجودة أو التفرد في منتجاتنا أو الطريقة التي نجمع بها أفكارنا لاتخاذ أعلى مستويات القدرة التنافسية والوصول إلى اعلي درجات رضاء العملاء, و نقوم بذلك من خلال منتجاتنا فكل رائحة تحمل قطعة من تراث وثقافة وتقاليد العالم العربي وبلدنا مصر بشكل خاص.

ليه الحرمين؟

كانت العطور دائما واحدة من الأشياء التي يجتمع كل الناس علي عشقها, ولأننا نقدر الدور الكبير للمرأة ومدى صعوبة تحقيق رضائها الكامل والتام نظرًا للدقه التي تتميز بها “حواء” ومراعاتها الدائمه للتفاصيل لتحقيق هدفها في الوصول دائما للكمال ، فقد حرصنا على التوصل إلى مجموعة روائح فريدة من نوعها للنساء لتعكس الشخصية الفريدة  لكل امرأة. 

اما عندما يتعلق الأمر بالرجال ، فإننا نفهم اهتماماتهم المختلفة وكيف أن لكل رجل  روحًا مختلفة ، ولهذا السبب نتحدى أنفسنا لجعل كل عطر قادرًا على نقل شخصياتهم وعاداتهم ورغباتهم. 

تأتي العطور من أصول مختلفة وتعكس كل رائحة الثقافة التي نشأت منها. الشرق له سحر خاص به بينما الغرب ايضا مليء بالإبداع, لذلك قررنا في “الحرمين” أن نبتكر شيئًا فريدًا من خلال مزج سحر الشرق مع إبداع الغرب وإذهال الشرق والغرب بفلسفتنا للعطور المختارة.

 

v

01101234032

0225888686

 ٧ شارع البوسطة امام جراج العتبة